يلا كورة tv

يلا كورة | أحمد ناجي: الشناوي حارس كبير.. ومشاركة علي لطفي ضد القطن مستحيلة





06:45 ص | الأحد 12 مارس 2023

محمد الشناوي حارس الأهلي

علق أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق، على خسارة الأهلي أمام صن داونز بنتيجة 5-2 في دوري أبطال أفريقيا، متطرقاً للحديث عن مستوى محمد الشناوي، ومدى حاجة الفريق الأحمر للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الموسم المقبل، أو الدفع بـ علي لطفي بصفة أساسية في المباراة المقبلة، ضد نادي القطن الكاميروني.

أحمد ناجي: الأهلي لا يزال يمتلك فرصة في التأهل

وقال ناجي في مداخلة هاتفية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «النادي الأهلي لا يحتاج لحارس مرمى جديد، ولكن يجب أن يكون هناك إعداد ذهني ونفسي جيد قبل المباريات الكبرى».

وأكمل: «يجب أن ننظر لنصف الكوب المليان، الأهلي لا يزال يمتلك الأمل والفرصة في التأهل للدور المقبل، وهناك مواجهة كبيرة بين صن داونز والهلال، ونتيجتها لم تحسم بعد بكل تأكيد».

أحمد ناجي: علي لطفي بقاله سنة مبيلعبش

وواصل: «من المستحيل مشاركة علي لطفي بدلاً من محمد الشناوي في لقاء القطن المقبل، الفارق بين المباراتين أيام معدودة فقط، وعلي لطفي بقاله سنة مبيلعبش صعب تحمله مسؤولية الفريق في الوقت الحالي، الشناوي يحتاج للتركيز بصورة أكبر، وسيعود كسبب رئيسي للمكسب في الفترة المقبلة، وهو يعلم كيف سيصحح أخطائه».

وأتم: «محمد الشناوي يظل حارسا كبيرا، وحتى لو كان عنده أخطاء لكن بيتألق في أوقات أخرى، وحدث هذا الأمر في عدة مواقف سابقة، والحالة العامة للفريق أثرت على الحارس بكل تأكيد، ويجب على الجميع دعم اللاعبين خلال المباراتين المقبلتين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى