يلا كورة tv

رغم مطالبات الجماهير.. الترجي يتمسك باحترام الميثاق الرياضي

يتمسك الترجي باحترام الميثاق الرياضي خلال المواجهة التي ستجمعه الأربعاء المقبل بأمل حمام سوسة ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المرحلة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى.

وشهدت شبكات التواصل الاجتماعي دعوات من قبل الجماهير من أجل التساهل أمام الفريق الساحلي بهدف منع النادي الصفاقسي من الترشح لمرحلة التتويج من المسابقة الأبرز في تونس.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي العاصمة التونسية حسم بطاقة التأهل للمرحلة الحاسمة من الرابطة المحترفة لكرة القدم إذ يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 28 نقطة على بعد نقطة وحيدة من المتصدر النجم الساحلي.

وتؤكد كل المؤشرات أن الترجي سيدفع بجميع أوراقه في “موقعة رادس” بهدف تكذيب هذه الشائعات، خاصة وأن يسعى لإبعاد أمل حمام سوسة من سباق الترشح لمرحلة التتويج في الدوري المحلي لأسباب استراتيجية بالأساس.

وانحصر السباق حول البطاقة الأخيرة لمرحلة الحسم بين 5 أندية وهي أمل حمام سوسة والنادي الصفاقسي والملعب التونسي والنادي البنزرتي وهلال الشابة.

ونجحت 7 فرق في التأهل للمرحلة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى وهي الترجي والنجم الساحلي واتحاد تطاوين والنادي الإفريقي والاتحاد المنستيري والأولمبي الباجي واتحاد بن قردان.

ويجدر التذكير إلى أن “شيخ الأندية التونسية” سيخوض، السبت المقبل، مواجهة صعبة أمام المريخ السوداني ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى