يلا كورة tv

تقارير: تغيير مفاجئ في ملف شراء مانشستر يونايتد

فجرت تقارير صحفية مفاجأة قوية فيما يتعلق بملكية مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد يومين من تلقي عروض الراغبين في الاستحواذ على أسهم النادي.




وكانت عائلة جليزر، مالكة مانشستر يونايتد، قد أعلنت في شهر نوفمبر الماضي، استعدادها للاستماع إلى عروض الراغبين في شراء النادي، وتحدد الموعد النهائي لذلك في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي.

وبالفعل، استقبل مانشستر يونايتد عدة عروض، أبرزها عرض الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك قطر الإسلامي، وعرض من الملياردير البريطاني جيم راتكليف، لشراء النادي.

ولكن شبكة “إسبن” العالمية ذكرت أن مصادر أكدت تلقي عائلة جليزر دعمًا ماليًا للبقاء كمُلاك لنادي مانشستر يونايتد، وذلك من قِبل شركة إليوت مانجمنت الأمريكية، بعدما سجلت المجموعة التي تتخذ من نيويورك مقرًا لها رغبة في الاستثمار في النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تين هاج: مانشستر يونايتد لا يفكر في لقب الدوري الإنجليزي

وأوضحت الشبكة أن ظهور شركة إليوت مانجمنت الشهيرة في الصورة، يفتح الطريق أمام عائلة جليزر للاحتفاظ بملكية النادي، رغم تعرضهم لانتقادات شديدة موسعة من قِبل الجماهير على مدار الأشهر الماضية.

وأشارت إلى أن عرض إليوت مانجمنت عبارة عن تمويل محتمل للنادي وليس عرضًا للشراء، وهو ما يمنح عائلة جليزر الدعم المالي حال تعذر تحقيق البيع الكامل لأي مشترِ آخر.

يُذكر أن شركة إليوت مانجمنت سبق وأن مولت يونج هونج، المالك السابق لنادي ميلان، قبل إتمام عملية البيع لشركة ريد بيرد في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى